يلا شوت Yalla Shoot جدول أهم مباريات اليوم مع أهم أخبار كرة القدم الأوروبية والعربية، جدول نتائج المباريات عبر يلا شوت بتحديث لحظي لكُل البطولات والدوريات.

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

 اتحاد جدة يضم سيرجيو راموس في صفقة انتقال حر


حسم نادي اتحاد جدة السعودي صفقة التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس نجم دفاع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق لضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ورحل راموس عن صفوف باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الماضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء عقده مع العملاق الباريسي، ليصبح لاعبًا حرًا منذ ذلك الوقت.

صحيفة السعودية الرياضية


وأكدت صحيفة ” الرياضية السعودية ” على أن نادي اتحاد جدة توصل لاتفاق نهائي مع سيرجيو راموس لتمثيل الفريق لمدة موسم مع أفضلية التجديد لعام آخر في صفقة انتقال حر وفضل راموس الانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد خلال الصيف الجاري بالرغم من تلقيه العديد من العروض من بعض الأندية التركية عقب رحيله عن باريس سان جيرمان. وسبق وانسحب نادي اتحاد جدة السعودي من سباق التعاقد مع راموس خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، بينما لم يظهر نادي ريال مدريد أي إمكانية للتعاقد مع قائده السابق، في ظل الإصابة الطويلة التي تعرض إليها إيدر ميليتاو الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ماذا قدم سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان في 2022/2023؟


خاض سيرجيو راموس 40 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات والتي شارك بها النادي الفرنسي وذلك خلال موسمز 2022/2023 ونجح المدافع الإسباني في تسجيل 3 أهداف وصنع هدف وحيد.